أخر الاخبار

عملة ألترا كوين –UltraCoin ومميزاتها

عملة ألترا كوين –UltraCoin ومميزاتها

تعريف عملة ألترا كوين

العملات الرقمية هي ابتكار أساسي في التكنولوجيا المالية، فهي تحل المشاكل النقدية وتجعل أنظمة الدفع سريعة ورخيصة، ولكن لديها بعض المشاكل التكنولوجية، حيث أن تغلغل النقود الرقمية متاح ويمكن أن يقلل من الخصوصية، في حين أنها لا تزال الفترة الأولى من النقود الرقمية. ستلعب دورًا مهمًا في التمويل المستقبلي.


تأسست Ultracoin في فبراير 2014، مع فريق صغير لديه رؤية لإنشاء عملة مشفرة يمكنها تلبية متطلبات عملة العالم الحقيقي. تم إنشاء Ultracoin لضمان اكتمال المبادئ الأساسية للعملات المعدنية وتطلبها أن تكون وحدة. حساب، قابل للقسمة ومستقر ومقبول، فإن أشهر بورصة للعملات المشفرة لديها UltraCoin متاحة للتداول، مرتبة حسب حجم التداول على مدار 24 ساعة والسعر الحالي.

اقرأ ايضاما هي عملة ايثر -ethereum ؟ ومميزاتها المستقبلية.

مميزات عملة ألترا كوين

أصبحت البنية التحتية المالية الآن نظامًا معقدًا للعديد من الكيانات، يستغرق الأمر وقتًا ومالًا لإجراء معاملة بين المؤسسات المالية لأنها تستند إلى أنظمة تكنولوجية وتنظيمية مختلفة، والميزة الرئيسية للنقود الرقمية أنها تزيد من سرعة المعاملات ويقلل من التكاليف.


  • إمكانية تحقيق عوائد عالية:
على مدى السنوات الخمس حتى 31 ديسمبر 2020، تضاعف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأمريكي العملاق بمعدل نمو سنوي قدره 14.5٪ (بالدولار الأمريكي، صافي الدخل المعاد استثماره)، وخلال نفس الفترة بمرور الوقت، تضاعف سعر البيتكوين بالدولار الأمريكي عند بمعدل نمو سنوي 131.5٪.


  • التنويع المحتمل:
تم الاستشهاد بالعملات المشفرة من قبل البعض كأداة تحوط بدلاً من الذهب في سياق المحفظة. على سبيل المثال، انخفض مؤشر S&P 500 في 17 شهرًا من 60 شهرًا حتى نهاية ديسمبر 2020، حيث ارتفع سعر البيتكوين في سبعة منها. في السنوات الخمس حتى نهاية عام 2020. تتألف المحفظة من 10٪ مستثمرة في البيتكوين و 90٪ مستثمرة في S&P 500 وستنتج عائدًا سنويًا مركبًا بنسبة 26.8٪.


  • العرض محدود:
يوجد 21 مليون عملة كحد أقصى متاحة يمكن تعدينها أو "تعدينها". في الفترة الحالية، تم تعدين ما يقرب من 18.5 مليون عملة مشفرة، مما يترك أقل من ثلاثة ملايين. وهي عملية تُعرف بالنصف، وخلال عام 2009، تم تعدين كل كتلة كانت تساوي 50 عملة مشفرة، والقيمة الحالية هي 6.25 بيتكوين لكل كتلة.


  • الحماية من العملات المتداعية وخطر ارتفاع التضخم:
كانت الأزمة المالية العالمية (GFC) لعامي 2008 و 2009 حافزًا للبنوك المركزية في جميع أنحاء العالم لاعتماد سياسات نقدية غير كلاسيكية، ولا سيما عمليات شراء الأصول على نطاق واسع، ومنذ إنشاء GFC ، الميزانية العمومية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي تضاعفت في 8، وتضاعفت الميزانية العمومية للبنك المركزي الأوروبي بما يقل قليلاً عن 4x وتضربت ميزانية بنك اليابان بنحو 7 أضعاف، ويخشى بعض الناس أن يتسبب ذلك في انخفاض كبير في قيمة العملات الوطنية وزيادة مرتبطة بالتضخم، ويقولون إن العملات المشفرة تقدم بدائل غير قابلة للاختزال من مواقعهم بنفس الطريقة.


  • تزايد القبول والاستخدام:
أفاد منشور Coindesk.com من عام 2020 أن العملات المشفرة شهدت 135 مليار دولار في معاملات تداول العملات المشفرة خلال عام 2019، بزيادة 600٪ عن عام 2018، وتستشهد المقالة نفسها بتقرير Chainalysis الذي يقول إن معالجات الدفع شهدت نشاطًا يصل إلى 4 مليارات دولار تقريبًا في العملات المشفرة في 2019.


  • تزيل النقود الرقمية الوسطاء:
في عمل السياسة النقدية وتمكين مشاركة مجموعات الأشخاص الذين كانوا معزولين سابقًا عن الاقتصاد، على سبيل المثال، لا يزال بإمكان أولئك الذين ليس لديهم حسابات بنكية المشاركة في الاقتصاد باستخدام النقود الرقمية المتوفرة في محفظتهم عبر الإنترنت أو هاتفك المحمول الهواتف.

اقرأ ايضا: افضل اوقات تداول العملات الرقمية عند فتح السوق.

ما هو سعر Ultracoin

يبلغ السعر المباشر لـ Ultracoin حاليًا 1،3182629 دولارًا أمريكيًا، ويبلغ حجم تداولها 5،585،518.68 دولارًا أمريكيًا في 24 ساعة، وسعر تحديثات UOS إلى الدولار الأمريكي في الوقت الفعلي ، و Ultra هو + 0.94 ٪ في آخر 24 ساعة، والقيمة السوقية لشركة Ultra تبلغ 372،746،846.71 دولارًا. المعروض المتداول قدره $ 282،756،069.94 عملة UOS وأقصى معروض قدره $ 1،000،000،000،000.00 عملات Ultra.


قد لا يتغير سعر Ultra اليوم عند 1.31 دولارًا مع حجم تداول على مدار 24 ساعة يصل إلى 2،080،863.00 دولارًا في بعض الأيام، وقد تحرك سعر UOS بنسبة -0.01856 ٪ في الـ 24 ساعة السابقة، ويحتل ترتيب العملات المعدنية CI Ultra مكانًا إلى Ultra في منتصف 189 برسملة سوقية تبلغ 356،068،299.00 دولارًا.


أبرز عيوب العملات الرقمية

  • الأموال الرقمية عرضة للقرصنة، على الرغم من أنها تتجنب الحاجة إلى الأموال المادية، إلا أن أصول النقود الرقمية في التكنولوجيا تشمل هذا النوع من الأموال التي تستهدف المحتالين، الذين يمكنهم السرقة من المحافظ الرقمية.

  • يمكن للقراصنة تخريب بنية تحتية مالية بسيطة تتكون من كيانات متصلة رقميًا، ومثال على ذلك اختراق SWIFT لعام 2018، الذي أثر على العديد من البلدان، ولدى قراصنة الأموال الرقمية على نطاق واسع القدرة على تنبيه البنية التحتية المالية لبلد ما وتهديد الأمن القومي.
  • يمكن أن يؤدي استخدام النقود الرقمية إلى تعريض خصوصية المستخدم للخطر، والنقود مجهولة المصدر، وقد يكون من المستحيل متابعة وتتبع مستخدميها، ومن ناحية أخرى، يمكن تتبع الأموال الرقمية. بينما يتيح استخدام ملفات تعريف الارتباط على الإنترنت إمكانية الإعلان المستهدف، فإن الآثار المترتبة على تتبع الأموال الرقمية بعيدة المدى. على سبيل المثال، يمكن للمنظمات أو الحكومات وضع قائمة سوداء للحسابات أو تجميدها دون إذن المستخدمين.
  • يمكنهم أيضًا تحفيز العد المزدوج في الحسابات المصرفية، مما يؤدي إلى تضخيم النفقات وتقليل الإجمالي الكلي.
  • النقود الرقمية لها تكاليفها الخاصة. على سبيل المثال، المحافظ الرقمية مطلوبة لتخزين الأموال الرقمية.
  • تتطلب العملات المشفرة أيضًا حلول ضمان تعمل كحماية ضد المتسللين. يتعين أيضًا على الأنظمة التي تستخدم blockchains دفع رسوم المعاملات أو التكاليف المرتبطة بمعالجة المعاملة إلى عمال المناجم.
  • تطرح النقود الرقمية العديد من التحديات على جانب الحوكمة وقيود السياسة. هذا الشكل من المال هو منطقة مجهولة لمؤسسي السياسة، وبدأت المشاكل بالفعل في الظهور داخل نظامها الإيكولوجي. على سبيل المثال، كان أمان العملة المستقرة موجودًا بالفعل ضمن السحابة بعد التيثر، وهي العملة المستقرة الأكثر استخدامًا في أسواق العملات المشفرة، وتم العثور على الأموال المشتركة بين العملاء والشركات، وتم استخدام الأموال من احتياطياتها الاحتياطية لضمان تعادل 1: 1 مقابل الدولار الأمريكي، وهذا لتغطية الديون.

اقرأ ايضاعملة شيبا اينو الرقمية Shiba ومميزاتها.

أنواع النقود الرقمية

العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDCs): العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDC) هي عملات ينتجها البنك المركزي للبلد، وتختلف عن العملات الورقية ، والتي تدعمها أيضًا سلطة وائتمان البنك المركزي، وهو التزام آخر للمؤسسة.

العملات المشفرة : إنها عملات رقمية يتم إصدارها باستخدام التشفير، مما يمنح غلاف التشفير للعملة الرقمية أمانًا أكبر ويجعل المعاملات مقاومة للقرصنة.

عملات مستقرة: العملات المستقرة هي نوع مختلف من العملات المشفرة ويمكن تطويرها لمواجهة تقلبات أسعار العملات المشفرة العادية. يمكن مقارنة العملات المستقرة بنوع من النقود المخصصة التي يرتبط سعرها بسعر العملة الورقية أو بسلة من السلع لضمان وجودها المستقر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -