أخر الاخبار

عملة شيبا اينو الرقمية Shiba ومميزاتها

عملة شيبا اينو,عملة شيبا,شيبا اينو,عملة شيبا الرقمية,عملة شيبا shiba,شيبا,كم ستصل عملة شيبا,حقيقة عملة شيبا,عملة shiba,تحليل عملة شيبا,عملة shiba inu,توقعات عملة شيبا,شيبا الى دولار,حرق عملة شيبا,شيبا كوين,شرح عملة شيبا اينو,حقيقة عملة شيبا اينو,#شيبا,اخر اخبار عملة شيبا اينو,عملة شيبا اليوم,مستقبل عملة shiba,حرق شيبا,عملة شيبا الرقمية اليوم,مشروع شيبا,تحليل عملة shiba,حقيقة شيبا,اخر اخبار عملة shiba,حرق شيبا اينو,صعود عملة شيبا
عملة شيبا اينو

ما هي عملة شيبا اينو الرقمية

Shiba Inu (SHIB) هي إحدى العملات الرقمية التي تم إنشاؤها كبديل لعملة Ethereum. تم أخذ شعار واسم العملة، Shiba Inu، من اسم إحدى سلالات كلاب الصيد اليابانية، وبدأ Shiba Inu في استبدال العمة الرقمية لـ Dogecoin ويعتقد البعض أن استمرار Shiba Inu سيقتل دوجكوين.

تم إنشاء عملة Shiba Inu في أغسطس 2020 من قبل مجموعة غير معروفة تطلق على نفسها اسم Ryoshi.

الملياردير إيلون ماسك هو أحد داعمي العملة الجديدة، منذ أن نشرت تغريدة له في أكتوبر 2021 والتي أظهر فيها صورة لجرو شيبا في إشارة إلى دعمه للعملة الجديدة، مما رفع أسعار العملة، رغم كان Musk أيضًا أحد أكبر الداعمين للعملات المشفرة الأخرى مثل Dogecoin و Doug Phaser.

ارتفع سعر Shiba Inu بأكثر من عشرة أضعاف فورًا بعد تغريدة Musk، مما منحها القيمة السوقية البالغة 35 مليار دولار (اعتبارًا من 31 أكتوبر 2021) واحتلت المرتبة العاشرة بين جميع العملات المشفرة. وفقًا لهذا المقياس.

أدى هذا الارتفاع في سعر العملة المعدنية إلى وصول القيمة السوقية لـ Dogecoin إلى 36.9 مليار دولار.


إيجابيات عملة شيبا اينو

  • تعتبر SHIB فعالة للغاية من حيث التكلفة

في الوقت الحالي، يعتبر سعر تداول Chip مربحًا للغاية ويجذب العديد من مستثمري العملات المشفرة.

يعد سعر تداول العملات المشفرة ضروريًا للغاية لأنه يلعب دورًا مهمًا في مساعدة المتداول على استخدام النسبة المئوية للتغيير لتتبع الأرباح بناءً على عدد العملات المشتراة.

يعتقد الخبراء أنه عند هذا السعر، يمكن للمستثمرين تحقيق ربح بنسبة 100 ٪ من SHIB في المستقبل، ومن الأسهل نسبيًا لـ SHIB أن يتضاعف ثلاث مرات وأربع مرات على المدى القصير أو الطويل مقارنة بالعملات المشفرة الرئيسية الأخرى مثل Bitcoin أو Ethereum.


  • منصة ShibaSwap
أنشأ مطورو Shiba Inu منصة ShibaSwap اللامركزية لمجتمع SHIB لبناء علامتهم التجارية. التبادلات اللامركزية هي تبادلات من نظير إلى نظير تتيح للمستخدمين تداول العملات المشفرة دون الاعتماد على الوسطاء. يمكن لمستخدمي ShibaSwap مشاركة عملتهم المشفرة للحصول على عوائد أفضل، تمامًا مثل الفائدة المدفوعة على حساب التوفير.


  • تشفير شيبا اينو
ما يميز SHIB عن منافسيها مثل Dogecoin هو أنه يستخدم نظام التشفير ERC-20. يشير هذا إلى أن التشفير يعمل على Ethereum blockchain.


  • تداول روبن هود المحتمل
تطبيق Robin Hood هو تطبيق لتداول العملات الأجنبية مملوك لشركة أمريكية، وقد دفع مجتمع Shiba Inu الشركة لإدراج العملة الجديدة في قائمة العملات المشفرة القابلة للتداول على المنصة، وقد أرسل المستثمرون بالعملة العديد من الطلبات إلى الشركة تطلب منها دعم Ship، على الرغم من أن المنصة لم تعلق. ومع ذلك، قد يتم إضافة عملة InoShip إلى التطبيق قريبًا.


سلبيات عملة شيبا اينو المشفرة

  • ليس لها استخدام خارج سوق العملات

حتى الآن، على الرغم من ارتفاع الطلب والطلب على العملات المشفرة، على عكس عملات مثل Bitcoin و Ethereum، فإنه لا يستخدم تقريبًا للمستثمرين خارج سوق تداول العملات المشفرة.


وفقًا للاستطلاعات، يتم قبول Chiba Inu كوسيلة دفع من قبل حوالي 100 بائع عالمي فقط، وحتى الآن لا يوجد شيء مميز حول رسوم معاملات Chiba Inu أو سرعتها أو هيكلها لجعلها أكثر فائدة للمستثمرين من العملات المشفرة الأخرى المتداولة.


  • تقلبات شديدة في السعر
الارتفاع الكبير الأخير في سعر SHIB يجلب معه أيضًا تقلبات شديدة، وبالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في SHIB مدفوعًا بجنون الارتفاع السريع، يجب عليهم أيضًا قبول حقيقة أن احتمال انخفاضها إلى أدنى مستوى لها كما قفزت. هو أيضًا جزء من الصفقة، لذلك إذا انسحب المضاربون في السوق ومستثمرو زخم السوق، يمكن أن تنهار قيمته بشدة.


  • ليست بلوكتشين مستقل
تعتمد العملة المشفرة Shiba Inu على سلسلة Ethereum blockchain، وهذه الظاهرة لها مزاياها ولكن أيضًا عيوبها، نظرًا لأن SHIB تفتقر إلى الابتكار ولا يحاول فريقها تغيير بنيتها التحتية على المدى القصير، لذلك يمكن أن تظل العملة المشفرة مثل ERC-20 الرموز المميزة في الوقت الحالي.


  • التنافسية العالية
كما ذكرنا، تمكنت Chiba Inu من زعزعة استقرار Dogecoin لفترة من الوقت، ولكن هذا قد لا يستمر طويلاً، حيث لا يزال Dogecoin يتمتع بمؤيديه وشعبيته بين عملات Meme الأخرى، وقد يستعيد المساحة التي تشغلها Chip في عالم التشفير في أي وقت.


  • المخاطر كبيرة مع مكافآت أقل
يعد الطلب والعرض على العملات المشفرة أحد الأسباب وراء شعبية أي عملة مشفرة، وهنا تكمن المشكلة الحقيقية مع SHIB، حيث أن ارتفاعها القياسي بفضل تغريدة Elon Musk وطلب المستثمرين جعلها مغرية لأي شخص أنه سيحقق أرباحًا كبيرة والحصاد. الأرباح، ولكن في حالة وجود ما يكفي من عملات Shiba Inu للبيع، سيؤدي العرض المتزايد إلى انخفاض السعر.


كيف يمكن شراء عملة شيبا اينو

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها شراء عملة Shiba Inu، ولكن في البلدان التي لا تدعم تداول العملات الرقمية، يمكن أن تكون عملية شراء عملة Shiba Inu معقدة، ومن بين طرق شراء عملة Shiba Inu:

عبر منصة KuCoin: أسهل طريقة لشراء Shiba Inu هي من خلال KuCoin exchange. قبل أن تتمكن من الحصول على Shiba Inu ، ستحتاج إلى شراء شيء يسمى USDT (Tether)، وقد يبدو هذا معقدًا، لكنه ليس كذلك.

بمجرد إنشاء حساب KuCoin ، يمكنك الدخول إلى التطبيق وشراء USDT باستخدام Visa أو MasterCard، ثم نقله إلى حساب الأعمال واستبداله ببساطة بـ Shiba Inu.

عبر Atomic Wallet: هناك طريقة أخرى لشراء Chiba Inu وهي من خلال تطبيق Atomic Wallet، حيث يمكنك استخدام حساب Coinbase الخاص بك لشراء عملة Ethereum المشفرة، وتحويلها إلى Atomic Wallet، واستبدالها بـ Chiba Inu.


الوسوم: عملة شيبا اينو,عملة شيبا,شيبا اينو,عملة شيبا الرقمية,عملة شيبا shiba,شيبا,كم ستصل عملة شيبا,حقيقة عملة شيبا,عملة shiba,تحليل عملة شيبا,عملة shiba inu,توقعات عملة شيبا,شيبا الى دولار,حرق عملة شيبا,شيبا كوين,شرح عملة شيبا اينو,حقيقة عملة شيبا اينو,#شيبا,اخر اخبار عملة شيبا اينو,عملة شيبا اليوم,مستقبل عملة shiba,حرق شيبا,عملة شيبا الرقمية اليوم,مشروع شيبا,تحليل عملة shiba,حقيقة شيبا,اخر اخبار عملة shiba,حرق شيبا اينو,صعود عملة شيبا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -