أخر الاخبار

ما هي عملة ايثر -ethereum ؟ ومميزاتها المستقبلية

ethereum,عملة,عملات رقمية,عملة etherconnect,عملة البيتكوين,عملة nxtt,عملة رقمية,عملة مانا @,العملة الرقمية,العملة,عملة بينانس @,ماي ايثر واليت,عملات,عملات ميتافيرس,عملات الميتافيرس,استثمار عملات رقمية,عملات رقمية لها مستقبل,عملات رقمية رخيصة لها مستقبل,عائلة,etherconnect review,ethercoonect,ايثريوم,etherconnect ecc,ايثريوم @,etherconnect plan,etherconnect scam,etherconnect coin,موقع etherconnect,عائلة تالين,ether yield farming
ما هي عملة ايثر -ethereum

ما هي عملة ايثر

تُعد Ethereum ثاني أكبر عملة رقمية في العالم وحتى الآن، فإن القيمة السوقية لعملة البيتكوين تتأخر بشكل كبير، وقد نمت Ethereum بسرعة كبيرة مؤخرًا ، مما جعل قيمتها السوقية تزيد عن 18 مليار دولار، وتعتبر عملة Ether عملة رقمية يتم وضعها تم إنشاؤه من عمليات معقدة للغاية من خلال العقود الذكية في قاعدة بيانات مركزية لـ blockchain ومن خلال نظام Ether Day اللامركزي الذي يستخرج عملات معدنية جديدة من Ether وينظم عمليات تبادل العملات هذه دون الارتباط بطرف معين أو مؤسسة مالية.


تم إطلاق العملة لأول مرة في أغسطس 2015، وبالتالي انضمت إلى سلة العملات الرقمية (cryptocurrencies)، والتي تتنافس على Bitcoin وكانت موجودة حتى الآن. منذ إطلاقه، كان تطوره ونموه سريعًا للغاية، حيث ارتفع سعره في السوق من 2.8 دولار أمريكي وقت إطلاقه إلى 200 دولار أمريكي في الفترة الأخيرة، وفي ذلك الوقت، فشلت العديد من العملات الرقمية الأخرى في تحقيق الهدف. نفس الشعبية والانتشار على الرغم من إطلاقها في نفس الوقت، سواء كانت Ethereum أو Bitcoin أو عملات رقمية أخرى، النظام تعتمد العملة الرقمية على قاعدة بيانات واحدة تسمى blockchain.


بصرف النظر عن العملات المختلفة، فيما يتعلق بعملة Ethereum، حيث يتم تعريفها على أنها نظام معلومات رقمي لامركزي، حيث يتم استكمالها بأجهزة كمبيوتر إلكترونية مترابطة وتنتشر في جميع أنحاء العالم، ويمكن للتطبيقات التي تستخدمها هذه الأجهزة إجراء معاملات ذكية تتعلق بالعقود بعدة طرق حيث أن العديد من الطلبات لها طريقة معقدة للغاية، وتتطلب العديد من بروتوكولات المعلومات، كما لو كانت مشابهة لإبرام العقود المالية العادية، ولكن يتم تنفيذها بطريقة يصعب محاكاتها أو احتيالية بعد يخضع للعديد من الشروط والمتطلبات، حيث لا يخضع لكل هذه البروتوكولات الرقمية لسلطة أو حكومة، ولا يمكن لأي سلطة التحكم في تعدين أو تبادل الإيثريوم مثل العملات الأخرى.

اقرأ ايضا: عملة ألترا كوين –UltraCoin ومميزاتها.

ما هي التوقعات المستقبلية لعملة الايثر

تتجه العملة الرقمية نحو السيادة ليس فقط في مجال المعاملات المالية، ولكن أيضًا في مجال إنشاء نظام اقتصادي حر تمامًا لا يخضع لسيطرة الأفراد أو الحكومة، ولكن هذا في الواقع خاضع لقطاع كبير جدًا. النظام الإلكتروني العالمي اللامركزي، بحيث يكون لكل فرد الحق في صرف ما يريده من العملة دون الاستعانة بوسيط أو وكيل، وجعل ما يحبه حسب أمور العقد من قبل الجهة المسؤولة عن إتمام هذه الإجراءات، وفي في الماضي كانت تصر فقط على استخدام تقنية قواعد البيانات وحل معادلات الخوارزمية من أجل الحصول على التحقق الرقمي والإلكتروني لإكمال هذه العمليات وفي الوقت الحالي يهتم الناس بشكل متزايد باستخدام العملة الرقمية للتعدين وشراء وفهم معنى اتجاه المعاملات المالية، ويمكن للجميع تبادل العملات الرقمية العالمية وشرائها وحتى تداولها.


ما هي الاختلافات بين عمله ايثر و البيتكوين

  • حتى إذا كانت Ethereum تنتج Ether، فلا يمكننا اعتبار Ethereum عملة مثل Bitcoin. يخدم المحتوى الأساسي لـ Ethereum مستخدمي النظام الأساسي من خلال توفير محافظ Ethereum التي يستخدمها الأشخاص لتطوير التطبيقات. Bitcoin عملة رقمية واضحة تستعد لاستبدال العملات التقليدية.

  • توفير Ethereum غير محدود ولا يتأثر بالاستخدام الشخصي، في حين أن توريد Bitcoin مقيد ويتأثر من قبل الشركة المصنعة للعملة نفسها، ومن المفترض أن إنتاج Bitcoin سينتهي في 2140.
  • تكون معاملات إيثر أسرع حيث يمكن أن تستغرق عمليات تبادل البيتكوين ما يصل إلى 10 دقائق لإكمال عملية المعاملة، بينما تستغرق إيثريوم 15 ثانية فقط لإكمال المعالجة.
  •   ملكية Ether على الرغم من أن Bitcoin مملوكة للفرد الذي صنعها، خاصةً الأوائل، يتم تمويل عملة Ethereum من قبل الطرف الجماعي، والذي يعتبر لخدمة ممولي Etherequm والمصنعين على المدى القصير.

اقرأ ايضاافضل اوقات تداول العملات الرقمية عند فتح السوق.

مميزات عملة ايثر

  • شبكة كبيرة راسخة وميزة أنها شبكة مجربة ومختبرة تم اختبارها خلال سنوات من التشغيل ومليارات من أدوات الأعمال القيمة "لديها أيضًا مجتمع عالمي كبير وملتزم وأكبر نظام بيئي في blockchain و cryptocurrency".

  • لديها مجموعة واسعة من الوظائف، بالإضافة إلى استخدامها كعملة رقمية، يمكن أيضًا استخدام الأثير لمعالجة أنواع أخرى من المعاملات المالية، وتنفيذ العقود الذكية، وتخزين البيانات من تطبيقات الطرف الثالث.
  • يبحث مطورو Ether في المجتمعات الكبيرة دائمًا عن طرق جديدة لتحسين الشبكة وتطوير تطبيقات جديدة كما ذكر Avital، "نظرًا لشعبية Ethereum، غالبًا ما تكون شبكة blockchain هي المفضلة للتطبيقات اللامركزية الجديدة والمثيرة (والمحفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان).
  • لقد تجنبت الوسيط، حيث وعدت شبكة Ethereum اللامركزية بالسماح للمستخدمين بالتخلي عن وسطاء الطرف الثالث، مثل المحامين الذين يكتبون العقود ويفسرونها، والبنوك التي تعمل كوسطاء للمعاملات المالية أو أمناء ويب تابعين لجهات خارجية.

اقرأ ايضا: عملة شيبا اينو الرقمية Shiba ومميزاتها.

عيوب عملة ايثر

ترتفع تكاليف المعاملات، حيث يصبح الإيثر أكثر شيوعًا، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف المعاملات ورسوم معاملات الإيثريوم، لتصل إلى 23 دولارًا لكل معاملة في فبراير 2021 وهو أمر جيد لك لكسب المال بصفتك عامل منجم، ولكن أقل من محاولة جني الأموال باستخدام الشبكة. لأنه، على عكس Bitcoin، حيث تكافئ الشبكة نفسها محققي المعاملات، على عكس Ethereum، التي تتطلب من المشاركين في المعاملة دفع رسوم.

إمكانية تضخيم العملة المشفرة، على الرغم من أن Ethereum لديها حد سنوي لإصدار 18 مليون Ethers كل عام، لا يوجد حد مدى الحياة لعدد الرموز المحتملة مما قد يعني أن Ethereum، كاستثمار، قد تعمل مثل الدولار، ولكن قد لا تساوي قيمة Bitcoin، التي لها حد صارم لدورة الحياة على عدد العملات.

منحنى التعلم للمطورين حاد لأنه عندما ينتقل المطورون من المعالجة المركزية إلى شبكة لامركزية، قد يكون من الصعب التقاط Ethereum.

مستقبل غير مؤكد، حيث يستمر تطوير Ethereum وتحسينه، وقد أدى التطوير المستمر لـ Ethereum 2.0 إلى جلب الأمل للناس في ميزات جديدة وكفاءة أعلى. 2.0 بشكل صحيح، ستكون هناك حاجة إلى العديد من المدققين الجدد ".

قبل القيام بأي استثمارات كبيرة في إيثر أو غيرها من العملات المشفرة، يرجى التفكير في مناقشة المخاطر المحتملة مع مستشار مالي مختص نظرًا للمخاطر العالية والتقلبات العالية في هذا السوق، حتى إذا كنت تؤمن بإمكانيات Ethereum، فتأكد من أنك تستطيع تحمل الخسارة مال

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -