أخر الاخبار

أفضل العملات الرقمية للاستثمار الناجح

أفضل العملات الرقمية للاستثمار

ما هي العملات الرقمية

تشير العملة الرقمية إلى نوع من النقود الرقمية التي يتم تأمينها عن طريق التشفير، مما يجعل من المستحيل تقريبًا التزوير أو الإنفاق المزدوج، فهي موجودة من خلال الشبكات اللامركزية القائمة على تقنية blockchain، وهي في الأساس دفتر الأستاذ الذي يتم تخزينه من خلال شبكة من أجهزة الكمبيوتر.

الميزة المهمة للعملات المشفرة هي أنها لا تصدر من قبل بنك مركزي أو حكومة، مما يجعلها خالية من عقبات تدخل الحكومة أو التلاعب بها.

يعود تاريخ النقود الرقمية إلى اختراع الإنترنت، حيث كانت هناك صعوبات في إقناع الناس بتبني استخدام النقود الرقمية في الأيام الأولى. كانت PayPal واحدة من أولى الشركات الناجحة التي جلبت فكرة المعاملات المالية الرقمية سهلة الاستخدام للتبني الشامل.

اقرأ ايضاافضل محافظ البيتكوين وكيف تجدها؟.

أشهر وافضل العملات الرقمية للاستثمار

Chainlink (LINK

Chainlink (LINK) هو رمز مميز من Ethereum يعمل على تشغيل شبكة Chainlink اللامركزية (DON)، وهو مزود رائد على السلسلة يسمح للعقود الذكية على Ethereum بالاتصال الآمن بمصادر البيانات الخارجية وواجهات برمجة التطبيقات وأنظمة الدفع. مثير للإعجاب، فقد قفز من 11 دولارًا إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 36.9 دولارًا، وهذا ليس كل شيء.

يدفع المطورون الذين يستخدمون شبكة Chainlink الرمز المميز للبروتوكول الأصلي LINK، لذا فإن الرمز المميز الذي يساعد في تسهيل نمو النظام البيئي على السلسلة قد يكتسب أيضًا مكانة بارزة على Bitcoin في الوقت المناسب حيث يصبح من المهم بشكل متزايد تشغيل البنية التحتية blockchain.

وبالتالي، من الممكن بالفعل تصور عملة مرتبطة بالتجارة أو مرتبطة بالبنية التحتية والتي قد تتفوق في النهاية على عملة البيتكوين، وقد تظهر المزيد من هذه الاحتمالات، ويستمر الابتكار في النظام الإيكولوجي القائم على السلسلة بوتيرة سريعة وقد تفسح عروض اليوم الطريق أمام عملة جديدة اختراع له فوائد وأصول أكثر من Bitcoin ".

اقرأ ايضاعملة شيبا اينو الرقمية Shiba ومميزاتها.

Uniswap ($ UNI)

Uniswap هي بورصة تشفير لامركزية رائدة تعمل على Ethereum blockchain، وتستخدم نوعًا جديدًا إلى حد ما من نموذج التداول يسمى بروتوكول السيولة الآلي، والذي يحفز الأشخاص الذين يتداولون في البورصة ليصبحوا مزودي السيولة. Coindesk لديه مقدمة مفيدة للتبادل، ووصفها بالطريقة التالية:

يحتوي كل رمز مدرج على مجموعته الخاصة التي يمكن للمستخدمين المساهمة فيها، ويتم تحديد أسعار كل رمز باستخدام خوارزمية رياضية يتم تشغيلها بواسطة الكمبيوتر باستخدام هذا النظام، لا يتعين على المشتري ولا البائع انتظار ظهور الطرف المقابل لإكمال بدلاً من ذلك، يمكنهم بدلاً من ذلك تنفيذ أي معاملة على الفور بسعر معروف شريطة وجود سيولة كافية في المجمع المعين لتسهيل ذلك.

تم تقديم Uniswap's UNI في سبتمبر 2020، وهو رمز حوكمة يتم توزيعه وفقًا لجدول إصدار ثابت، وكان 4000 رمز UNI عبارة عن إنزال جوي وعرض على المستخدمين الذين سبق لهم استخدام خدمات Uniswap. للراغبين في تداوله، البورصات، مثل Binance و Bitfinex و Coinbase Pro و Gemini و Huobi و Kucoin وبالطبع Uniswap نفسها.


حتى كتابة هذه السطور، تبلغ قيمة هذه الرموز المجانية الآن 12000 دولار، مما يجعل UNI بالتأكيد واحدة لمشاهدتها في عام 2021.

اقرأ ايضاعملة ألترا كوين –UltraCoin ومميزاتها.

Cardano ($ ADA)

تم إطلاق منصة Cardano blockchain في عام 2017 كمنافس لـ Ethereum blockchain، وتم تصميمها بواسطة Input Output Hong Kong (IOHK) ، وهي شركة لامركزية يرأسها تشارلز هوسكينسون، المؤسس المشارك لشركة Ethereum. بدأت IOHK في عام 2015 وتقوم ببناء blockchain و cryptocurrency للشركات والمؤسسات التعليمية. والحكومات.

تم طرح عملات ADA للبيع لأول مرة في سبتمبر 2015، وشهدت نفس الصعود والهبوط مثل العملات المشفرة الأخرى، حيث بلغ أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 1.49 دولار في فبراير 2021، اعتبارًا من مارس 2021، بقيمة سوقية تبلغ 39 مليار دولار، و هناك ما يقرب من 31.2 مليار قطعة نقدية ADA قيد التداول، بحد أقصى 45 مليار.

كان هناك بعض الجدل حول إدخال وظيفة العقد الذكي في Cardano، والتي ستوفر للمطورين خيارات لإنشاء ونشر تطبيقاتهم اللامركزية (DApps). الهوامش للأفراد وليكون قوة تمكينية للتغيير الإيجابي والتقدم.

لا تزال توقعات ADA صعودية، حيث يتوقع العديد من المحللين أن تصل إلى 2 دولار بحلول نهاية العام، حتى أن البعض يتحدث عن ذروة 10 دولارات بحلول نهاية العام.


ترون (TRX دولار)

$ TRON هي عملة مشفرة أسستها مؤسسة TRON وهي حاليًا واحدة من أكثر المشاريع إثارة للاهتمام التي تتصدر عناوين الصحف اليوم.

تهدف TRON إلى إنشاء شبكة ترفيه رقمية عالمية بدون تكلفة تتيح للمستخدمين توزيع المحتوى ومشاركته بسهولة وبتكلفة زهيدة. من خلال إزالة الحاجة إلى وسيط، تتيح TRON لأي شخص وضع محتواه على نظامه البيئي القائم على blockchain، وخفض أسعار قنوات التوزيع للناشرين، في إشارة إلى احتمالية خفض رسوم المستهلك عند الوصول إلى هذا المحتوى و $ TRX هو الرمز المميز الذي يدعم النظام بأكمله.


Ripple (XRP)

تم إصدار Ripple لأول مرة في عام 2012، وهو عبارة عن شبكة دفع رقمية للعملات المشفرة للمعاملات المالية، XRP هو رمز دفع تم إنشاؤه بواسطة Ripple Labs لاستخدامه في نظام دفع لامركزي، بينما بدأت الشركة بنظام قائم على blockchain XRP هو تستخدم مع شبكة من العقد التحقق بدلاً من blockchain.

يمكن استخدام شبكة Ripple لأكثر من مجرد إرسال XRP، وعلى الرغم من أن التوكن محدود العرض، إلا أنه لا يتم تعدينه بنفس طريقة Bitcoin أو Ethereum، والتي يرى الكثيرون أنها إحدى مزاياها من حيث السرعة والتكلفة.

اقرأ ايضاافضل محافظ البيتكوين وكيف تجدها؟.

Litecoin ($ LTC)

Litecoin هي عملة مشفرة من نظير إلى نظير ومشروع برمجيات مفتوحة المصدر تم إصداره بموجب ترخيص MIT / X11، ويجادل الكثيرون بأن Litecoin هي واحدة من أكثر العملات المشفرة مقومة بأقل من قيمتها في العالم، على الرغم من وجودها منذ عقد من الزمان، في حين أن Bitcoin غالبًا ما تكون موجودة. يشار إليها باسم الذهب في عالم العملات المشفرة، يُنظر إلى Litecoin على أنها فضية مؤخرًا، وقد ارتفعت Litecoin بأكثر من 630 ٪ من أدنى مستوى لها في عام 2020، مما رفع إجمالي قيمتها السوقية إلى أكثر من 12 مليار دولار، مما يجعلها تاسع أكبر عملة مشفرة في العالم، حيث يتوقع المتنبئون أن قيمته قد تتجاوز 200 دولار.


الوسوم: الاستثمار في العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية,العملات الرقمية,تحليل العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية للاستثمار,تداول العملات الرقمية,سوق العملات الرقمية,تعدين العملات الرقمية,كيف اربح من العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية للاستثمار 2022,عملات رقمية,استثمار العملات الرقمية,كيف اشتري العملات الرقمية,أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2022,أفضل العملات الرقمية,العملات المشفرة,أفضل العملات الرقمية للاستثمار,العملات الرقمية للمبتدئين

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -