أخر الاخبار

افضل اوقات تداول العملات الرقمية عند فتح السوق

العملات الرقمية,تحليل العملات الرقمية,تداول العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية,الاستثمار في العملات الرقمية,تعدين العملات الرقمية,العملات الرقمية للمبتدئين,عملات رقمية,تداول,سوق العملات الرقمية,تداول البيتكوين والعملات الرقمية,العملات المشفرة,شراء العملات الرقمية,افضل اوقات التداول في سوق العملات,اخبار العملات الرقمية,كيف اربح من العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية للاستثمار,كيفية تداول العملات الرقمية,افضل اوقات تداول العملات,أخبار العملات الرقمية

افضل اوقات التداول في سوق العملات:

متى يفتح سوق العملات الرقمية

عادةً ما يكون سوق العملات المشفرة متاحًا للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع لأنه لا توجد حوكمة مركزية لهذا السوق. هناك أوقات يتوقف عندها ويتكيف السوق مع تحديثات البنية التحتية، أو ما يسمى بـ "الانقسام". يمكنك تداول العملات المشفرة مقابل العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي من الساعة 4 صباحًا يوم السبت وحتى الساعة 10 مساءً يوم الجمعة (بتوقيت جرينتش).

اقرأ ايضاما هي عملة ايثر -ethereum ؟ ومميزاتها المستقبلية.

متى الإغلاق اليومي للعملات الرقمية

لا تتمتع أسواق العملات المشفرة أيضًا بساعات عمل قياسية مثل ساعات التداول التقليدية من 9:30 صباحًا إلى 4:00 مساءً، لذلك يمكن أن تكون الأمور أكثر تعقيدًا، وفي نهاية يوم كامل من التداول (12:00 بالتوقيت العالمي)، المتداولون قارن تم تحديد سعر العملة المشفرة قبل 24 ساعة بالضبط، وهذه هي الطريقة التي يتم بها حساب حركة السعر والأداء عند النظر إلى النسبة المئوية للتغير في Bitcoin على سبيل المثال، جنبًا إلى جنب مع أي وجميع العملات المشفرة الأخرى.


يعد الإغلاق اليومي للعملة المشفرة مهمًا لنفس الأسباب التي تغلق سوق الأسهم يوميًا. لا يملك المتداولون والمتحمسون الوقت الكافي لمشاهدة كل تداول للعملات المشفرة في السوق على مدار اليوم، ولكن عندما ينظرون إلى الإغلاق اليومي في السوق، فإنهم يحصلون على لمحة موجزة عن أداء العملة المشفرة لكل 8 ساعة.

اقرأ ايضاعملة ألترا كوين –UltraCoin ومميزاتها.

أنواع العملات الرقمية المتاحة حالياً

البيتكوين:

تأسست Bitcoin خلال عام 2009، وكانت أول عملة رقمية وما زالت الأكثر تداولًا حتى اليوم. تم تطوير العملة من قبل ساتوشي ناكاموتو، حيث يعتقد الكثيرون أنها اسم مستعار لفرد أو مجموعة من الأشخاص الذين لا تزال هويتهم الدقيقة غير معروفة.

إيثريوم:

تم تطوير Ethereum خلال عام 2015 ، وهي عبارة عن منصة blockchain مع عملة مشفرة خاصة بها، تُعرف Ether (ETH) أو Ethereum بأنها أكثر العملات المشفرة شيوعًا بعد Bitcoin.

لايتكوين:

تشبه هذه العملة عملة البيتكوين إلى حد كبير ولكنها تحركت بسرعة أكبر لتطوير ابتكارات جديدة، بما في ذلك المدفوعات والعمليات الأسرع للسماح بإجراء المزيد من المعاملات.

Ripple:

Ripple هو نظام دفتر أستاذ موزع تأسس في عام 2012، ويمكن استخدام Ripple لتتبع العديد من أنواع المعاملات، وليس فقط العملات المشفرة، فقد عملت الشركة التي تقف وراءها مع العديد من البنوك والمؤسسات المالية.


متى يفتح سوق العملات الرقمية بتوقيت السعودية

  • يتم اعتبار ساعات العمل الآسيوية على أنها تعمل بين الساعة 11 مساءً و 8 صباحًا بتوقيت جرينتش، وهو ما يمثل نشاطًا داخل هذه الأسواق المتنوعة.


يوجد في السوق الأمريكية اثنتان من أكبر بورصات الأوراق المالية في العالم، بورصة نيويورك وبورصة ناسداك، وهما يمثلان السوق الأمريكية، على الرغم من توفر البورصات الأخرى، مما يعني أن ساعات التداول في السوق الأمريكية هي هي نفس مواعيد التداول في الفترة الأمريكية والتي تبدأ من الساعة 5.30 صباحًا حتى 1 ظهرًا.


مع الأخذ في الاعتبار أن أوقات التداول قد تختلف حسب التوقيت الصيفي أو الشتوي، وفي معظم الحالات يكون التأخير أو التقدم ساعة واحدة فقط، وبناءً على ما ذكرناه يمكن القول إن أفضل الأوقات لتداول العملات هي بتوقيت السعودية وهي الأوقات التي يوجد فيها تداخل بين الجلسة. أكبر سيولة متوفرة في السوق، وتجنب انزلاق الأسعار قدر الإمكان.

اقرأ ايضاعملة شيبا اينو الرقمية Shiba ومميزاتها.

ما هي أفضل أوقات تداول العملات الرقمية

  • أفضل وقت لتداول العملات المشفرة هو عندما تكون مستعدًا لشراء عملة مشفرة، باستخدام نهج متوسط ​​التكلفة بالدولار ، والتحكم في تقلبات التكلفة في السوق على الأقل على مستوى ما وتجنب الوقايات الدوارة.
  • لا تضع أبدًا عملة مشفرة أكثر مما يمكنك تحمل خسارته، فهي ليست عملات معدنية مضمونة أو فئات أصول توفر أي نوع من الأمان في المستقبل، خاصةً إذا انخفض إلى الصفر، فقد كسب بعض الأشخاص مبالغ ضخمة من الشراء بأسعار معقولة والسعر في الوقت المناسب، ولكن هذا غالبًا ما يكون مجرد حظ وليس توقيت السوق.
  • أيضًا، عند مقارنة نشاط تداول Bitcoin (CRYPTO: BTC) و Ether (CRYPTO: ETH) و Solana (CRYPTO: SOL) و Cardano (CRYPTO: ADA)، غالبًا ما تميل العملات المشفرة ذات أعلى معدلات الحد الأقصى إلى الارتفاع والنزول معًا. ، شيء مفيد جدًا لمقارنة النوافذ الزمنية لعمليات الشراء.
  • بالنظر إلى البيانات من أكتوبر ونوفمبر، كان أفضل وقت في اليوم لشراء هذه العملات المشفرة الشائعة بشكل عام في الصباح، وكلما كان مبكرًا، كان ذلك أفضل. CRYPTO: SHIB) و Dogecoin (CRYPTO: DOGE).


ما هو أفضل تحرك مع العملة الرقمية

قد يكون توقيت شراء عملة رقمية صعبًا إن لم يكن مستحيلًا نظرًا لوجود جميع أنواع العناصر التي تكمن في سعر العملة المعدنية، على الرغم من وجود عدد أقل من الدوافع القائمة على الشخصية ولكن هناك الكثير من عمليات البيع غير الآمنة، إلا أن الأشخاص يتمتعون بقدر كبير من المال، صفقة التسامح مع المخاطر المحتملة، والخوف من فقدان فرصة بيع عملة مشفرة لتحقيق ربح قصير الأجل أمر مغري.


مع العملات المشفرة، كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، سيكون أفضل رهان للشخص دائمًا هو الشراء، وشراء القليل في كل مرة، وستأتي أعلى العوائد من هذه الإستراتيجية، على الرغم من أنها ليست مثيرة بشكل خاص ولا تقدم أي حماس لها المستثمرين. الذين يأملون في تحقيق ربح سريع.

اقرأ ايضاافضل محافظ البيتكوين وكيف تجدها؟.

أهم النصائح عند الاتجاه إلى تداول العملات

عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولاً تحديد ما إذا كانت التقلبات العالية أو المنخفضة ستعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الخاص به. قد يكون التداول أثناء تداخل الجلسة أو أوقات الإصدار الاقتصادي النموذجي هو الخيار المفضل إذا كانت هناك رغبة في حركة سعرية أكبر. تتمثل الخطوة التالية في تحديد أفضل الأوقات للتداول، مع الأخذ في الاعتبار تحيز التقلب، بعد ذلك سيحتاج المتداول إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطًا لزوج التداول المفضل لديه.


عند النظر إلى اليورو أو الدولار الأمريكي ، سواء الأوروبي أو الأمريكي، سيجد تقاطع الجلسة أكبر حركة، وعادة ما تكون هناك بدائل للتداول في هذه الجلسة، ويجب على المتداول أن يوازن بين الحاجة إلى سوق مواتية الظروف ذات العوامل الخارجية، مثل الرفاهية المادية. إذا كان أحد المشاركين في السوق من الولايات المتحدة يفضل التداول في ساعات نشطة مقابل الجنيه الإسترليني / الين الياباني، فيجب عليه الاستيقاظ مبكرًا في الصباح لمواكبة السوق لأنه أفضل توقيت لذلك تجارة.


إذا لم يكن هذا الشخص متداولًا محترفًا، فإن قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى الإرهاق والأخطاء في الحكم على المدى الطويل، وبدلاً من ذلك، قد يتم التداول خلال الساعات التي يشملها السوق الأوروبية أو الأمريكية، متداخلة مع الجلسة، حيث تظل التقلبات عالية، وهذا على الرغم من حقيقة أن الأسواق اليابانية غير متصلة بالإنترنت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -