أخر الاخبار

أشهر منصات ومواقع تداول البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية تعرف عليها

رسخت العملات المشفرة مكانتها بقوة في الاقتصاد العالمي اليوم، خاصة مع زيادة انتشارها وتداولها في أنحاء مختلفة من العالم، بما في ذلك عالمنا العربي، حيث بلغ حجم المعاملات عبر منصات تداول العملات الرقمية حوالي 2.5 تريليون دولار في سبتمبر الماضي، ويستمر في الزيادة.

في الواقع، أصبح هذا النوع من العملات أمرًا واقعًا لا يمكن التغاضي عنه أو تجاهله، خاصة أنه جذب الكثير من اهتمام المستثمرين، خاصة في عالمنا العربي، لأن العملات يتم تبادلها في السعودية والإمارات والكويت ومصر. والأردن وبقية الدول العربية على نطاق واسع.

هناك عدد كبير من المستثمرين والمبتدئين الراغبين في الانضمام إلى سوق العملات الرقمية، بهدف تطوير قدراتهم ومستوياتهم المادية، سواء كانت تجارة أو تداول أو استثمار، فقد تم إثراء عالم تداول العملات بكميات هائلة من العملات المشفرة و

إلا أن المنصات الإلكترونية والشركات التجارية العملاقة أصبحت منتشرة بقوة خيالية، ومن أروع ما يميز هذا المجال المثير للاهتمام أن العملات الرقمية لا تخضع لقيمتها المالية في الاستقرار والاستقرار، بل هي صعود وهبوط مع السوق. وفق نظام العرض والطلب مما يجعلها مربحة.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية,منصة تداول العملات مباشر,أفضل منصات التداول العملات الرقمية,منصة تداول العملات الرقمية في البحرين,أفضل منصة تداول في العالم,منصة تداول مجانية,تداول العملات الرقمية للمبتدئين,أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

لكن العديد من المحللين يظهرون مخاطر التعامل مع هذه العملات والجوانب السلبية التي يمكن أن تحتويها، خاصة مع زيادة عمليات الاحتيال والاحتيال بعد أن تجاوز عدد هذه العملات أكثر من 5000 عملة مشفرة.

قال مهند عريقات، كبير الاقتصاديين والمحللين في CFI الأردنية (إحدى أكبر شركات الفوركس العربية): "لا تتعامل الشركة في العملات الرقمية بسبب التعليمات الصادرة عن البنك المركزي، والتي تحذر المواطنين من التعامل مع جميع أنواع العملات الأجنبية. هذه العملات بسبب المخاطر والخسائر العالية التي يمكن أن يتكبدها المتداولون، "عبر منصات تداول العملات المشفرة.

لكي لا تواجه مشكلة في اختيار أفضل منصة تداول العملات الرقمية على الإنترنت، أجرينا دراسة شاملة لعدد لا يحصى من مواقع التداول ، ولسوء الحظ، معظمها عبارة عن عمليات احتيال وعمليات احتيال. تداول العملات الرقمية حول العالم، والذي ينطوي على مصداقية عالية، ويفتح أبوابه على جميع المستويات لبدء البيع والشراء والتداول والاستثمار في عدد لا يحصى من العملات المشفرة.

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم، ناهيك عن آلية تداول العملات الرقمية على الإنترنت، وما هي العملات الرقمية الأكثر استخدامًا؟ بعد ذلك، أفضل شركة وساطة لتداول العملات المشفرة، وكيف تحصل على أفضل منصة لتداول العملات المشفرة في العالم عبر الإنترنت؟


ماهي منصات تداول العملات الرقمية؟

أفضل شركات تداول العملات الرقمية,منصة تداول العملات مباشر,أفضل منصات التداول العملات الرقمية,منصة تداول العملات الرقمية في البحرين,أفضل منصة تداول في العالم,منصة تداول مجانية,تداول العملات الرقمية للمبتدئين,أفضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

تعتبر منصات التداول الإلكترونية من أهم المجالات التي تهدف إلى ربط البائع والمشتري وإنجاح معاملاتهم وتحقيق أرباح جيدة في كل عملية بيع وشراء. يقدمون لمستخدميهم التجارة المباشرة على الجانب الآخر.

 يمكن لجميع المستثمرين والخبراء والمبتدئين بسهولة تداول العملات المختلفة مع بعضهم البعض في جميع أنحاء العالم. لأن القيمة المالية التي تنطوي عليها كل معاملة، جزء البائع هو الذي يحدد مصيره.

تذكر أن منصات الوسطاء الخاصة بتداول العملات المشفرة تحتل موقعًا مهمًا للغاية في سوق التداول، لأنها تمهد الطريق للجميع لشراء العملات الرقمية المشفرة بالسعر الذي يحدده الوسيط، لذلك تذكر أن الوسطاء يقصدون الوسطاء باللغة الإنجليزية.


طريقة اختيار افضل منصة للتداول؟

لقد أثير هذا السؤال بقوة كبيرة، خاصة من قبل المبتدئين، لخوفهم من الوقوع في عتبة منصات التداول الوهمية والمكر والخدع التي انتشرت بقوة في الآونة الأخيرة، التي تعتمد على الحيل الشيطانية، ناهيك عن ذلك،  يستخدمون العديد من الطرق البارعة لكسب ثقة الآخرين.

وربما يسرقون أموالهم، وهذا عمل خطير للغاية ، ولتجنب هذه المنصات الشريرة، من المهم الاعتماد على بعض المعايير الأساسية لضمان مصداقية المنصة التي تريد الانضمام إليها، قبل أن تبدأ التداول عليها، وهذا ما سنتعلمه في الأسطر التالية.


ماهي العملات الرقمية الأكثر استخداما؟

عندما ظهرت عملة البيتكوين الرقمية، تسببت في أن يشهد المجال الاقتصادي تغيرًا جذريًا في جميع أنحاء العالم وساهم بقوة كبيرة في ظهور عدد كبير من العملات الرقمية في السنوات الأخيرة، والجدير بالذكر أن مجموعة منها حققت مساء الخير في كثير من مجالات الانترنت وتجارتهم اصبحت مهمة ولا يمكننا الاستغناء عنها ابدا.

على الرغم من أن مجال تداول العملات المشفرة غني بعدد لا يحصى من العملات المشفرة، فإن معظم المستخدمين يسألون عن أفضل العملات الرقمية وأكثرها استخدامًا من قبل الخبراء والمستثمرين في أسواق التداول والتداول:

  • عملة البيتكوين (BTC/USD).
  • عملة الإثريوم (ETH/USD).
  • عملة الليتكوين (LTC/USD).
  • عملة البيتكوين النقدي (BCH/USD).
  • عملة الريبيل (XRP/USD).


أفضل منصات لتداول العملات الرقمية والمضاربة Bitcoin

نظرًا لأنك تبحث بشغف عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية على الإنترنت، وهي سهلة الاستخدام وتنطوي على مصداقية كاملة، وغنية بكميات مثيرة من الميزات الضخمة، التي تهدف إلى الاستفادة من جميع المعاملات المالية للعديد من العملات الرقمية وأن تصبح أحد المستثمرين والخبراء الرائدين في المجال الاقتصادي، وأنت قادر على إدارة وظائف الصرف والتفاوض والاستثمار والإيداع والسحب بكل سهولة ودون أي تعقيدات.


منصة Biance بينانس

لقد اخترنا هذه المنصة من بين أشهر منصات تداول العملات المشفرة لأنها تقدم قائمة طويلة من العملات بخلاف العملات المشفرة الأكثر شيوعًا، فضلاً عن توفرها على واجهة عربية مخصصة للمتداولين العرب.

تأسست في عام 2017 في أمريكا، ومنذ عام 2019 أصبحت واحدة من أقوى منصات تداول العملات المشفرة في العالم. تسمح المنصة بإيداعات الدولار الأمريكي فقط من قبل المستخدمين العالميين بواسطة جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT)، ولكنها تتيح للمستخدمين لشراء عدد محدد من العملات المشفرة. يُسمح أيضًا بالإيداعات باستخدام 12 عملة ورقية أخرى مباشرةً باستخدام بطاقات الائتمان.

منصة Binance مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة، فهي تقدم أكثر من 50 عملة مختلفة للتداول، وهي خيار جيد لأي شخص يريد رسوم بيانية أكثر تقدمًا من معظم البورصات الأخرى؛ الميزات والرسوم البيانية وإمكانيات البيانات التي تأتي مع فتح الحساب رائعة حقًا وتمنح المتداولين قدرة ممتازة على تحليل وقراءة حركة الأسواق.


منصة بيسك (Bisq)

لقد اخترنا هذه المنصة من بين بورصات العملات المشفرة لدينا لأنها بورصة لامركزية مفتوحة المصدر ولا تتطلب معرفة عميلك (KYC).

إنه برنامج قابل للتنزيل يتداول عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى في أزواج، لذلك لا يمتلك هذا البرنامج نقطة تحكم مركزية ولا يمكن حذفه، تمامًا مثل عملة البيتكوين نفسها، مما يعني تحكمًا كاملاً للمستثمرين.

لا أحد غير المستخدم يمكنه التحكم في حركة الأموال أو البيع والشراء، وهذا يختلف عن البورصات المركزية مثل "كوين بيس" أو غيرها، حيث يمكن لـ "كوين بيس"، على سبيل المثال، التحكم في حركة أموال المستخدمين في حساب إيداع أن المستخدم ليس لديه مفاتيح الوصول إلى، في هذا السيناريو، تحتفظ "كوين بيس" بالحق في تجميد حسابك إذا رأت أن هناك حركة مشبوهة في هذا الحساب.

يمكن الوصول إلى Basic على الفور لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي، حيث لا توجد عملية تسجيل. هذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية، أو الرافضين الذين يعيشون في ظل نظام قمعي، أو أي شخص لا يملك بطاقة هوية صادرة عن الحكومة.

توفر المنصة أيضًا القدرة على تداول العديد من العملات الورقية المختلفة، بما في ذلك الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.


منصة huobi هيوبي

تتمتع منصة Huobi بشعبية كبيرة في سوق العملات الرقمية العام، نظرًا لميزاتها الفريدة والأمان الذي توفره لأموال المستخدمين.

إصدار huobi oro ، الذي يمهد الطريق للعديد من المعاملات والمعاملات المتقدمة والمتقدمة، أما بالنسبة للإصدار الثاني، huobi OTC، الذي يعتمد على العملات الرقمية المشفرة، ويستبدلها بعملات عادية بعيدة عن نطاق التكاليف، و هذا ما يبحث عنه ملايين الهواة في عالم التجارة بلا استثناء.


كاش آب (Cash App)

اخترنا هذه المنصة لأنها سهلة الاستخدام للغاية وتمنح المتداولين خيارات مرنة لإجراء عمليات السحب إلى محافظ العملات المشفرة الأخرى.

Cash App هو نظام لتحويل الأموال من عملة إلى أخرى، يشبه إلى حد كبير تطبيق Venmo. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين شراء الطعام للأصدقاء، ودفع الإيجار لشريك الغرفة، أو حتى التسوق عبر الإنترنت من بائع تجزئة مدعوم بالتطبيقات. يعمل هذا التطبيق كحساب مصرفي ويمكن للمستخدمين الحصول على بطاقات الخصم "Cash App" الخاصة بهم.

على الرغم من أن الميزة الرئيسية لهذه المنصة هي تحويل الأموال، إلا أنها تتمتع أيضًا بميزة رئيسية تتمثل في الاستثمار في العملات المشفرة، حيث تتيح للمستخدمين سحب استثمارات العملة المشفرة إلى محافظهم الخاصة، كما أن القدرة على سحب العملة المشفرة من البورصة أمر ضروري في مجتمع العملة المشفرة، وهذا هو السبب الرئيسي لاختيارنا هذا التطبيق على التطبيقات والأنظمة الأساسية الأخرى باعتباره الخيار الأفضل للمبتدئين الذين يتطلعون إلى شراء وبيع عملات البيتكوين.


منصة "إن إس إف إكس" (NSFX)

شركة مالية مرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي وهيئة الأوراق المالية والبنك المركزي في مالطا منذ عام 2013، وتسيطر عليها هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) ، وتوفر خدمات تداول لعملات رقمية مختلفة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple و Bitcoin و Bitcoin Cash، بالإضافة إلى العملات الأجنبية وأسهم الشركات العالمية المعتمدة.

من بين أهم الميزات التي تقدمها هذه المنصة لعملائها هي محفظة مالية قوية وعميقة، وفروق ضيقة بين أسعار البيع والشراء وسهولة كبيرة في إيداع وسحب الأموال من خلال وسيط أوروبي مرخص.

كما أنه يوفر سياسة حماية الرصيد السلبي، وهي ميزة مهمة جدًا للمستثمرين، ويقدم حساب تداول تجريبي خالي من المخاطر للمبتدئين، قبل دخولهم السوق فعليًا. - يحتوي النموذج أيضًا على واجهة عربية ويستخدم ميتاتريدر 4 هذا هي منصة مرخصة، وهناك إصدار أحدث وأقوى منها، ميتاتريدر 5.

يمكنك التسجيل بسهولة في هذه المنصة - وهي من بين منصات تداول العملات المشفرة الأكثر شيوعًا - عبر الرابط التالي: https://arabic.nsfx.com/.


"فوياجر" (Voyager)

منصة أمريكية شهيرة للاستثمار في العملات المشفرة، وكانت من أولى البورصات التي تم إنشاؤها في نيويورك عام 2017 بهدف تداول هذه العملات بشكل علني. يبلغ رأس مال الشركة أكثر من 100 مليون دولار، وقد تم طرحه للاكتتاب العام ويتم تداوله في كندا وفي سوق OTC في الولايات المتحدة.

إنه تطبيق يمكن تنزيله بسهولة على جميع الهواتف الذكية ، وتتمثل إحدى أهم ميزاته في توفير هيكل تداول بدون عمولة. كما أنه يدعم معظم العملات المشفرة الرئيسية ، حيث يتم تداول أكثر من 50 عملة رقمية مشفرة هناك ، وله دعم قوي ومشاركة واسعة ، ويدفع أسعارًا فائدة تنافسية على الأصول. بالإضافة إلى ذلك ، عند فتح حساب Voyager ، يمكنك كسب 25 دولارًا بعملة BTC (BTC) بعد تداول 100 دولار في العملة المشفرة.


"كابيتال. كوم" (Capital.com)

موقع أسترالي حديث يدعم اللغة العربية ويعمل كوسيط عبر الإنترنت، ويوفر أدوات تداول سهلة الاستخدام للمبتدئين، بالإضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات مهمة تهدف إلى جعل السوق في متناول الجميع، بالإضافة إلى توفيره عبر الإنترنت دورات تدريبية، وفي هذا الموقع يمكن للمستثمرين تداول أكثر من 200 زوج من العملات المشفرة في أكثر من 3000 سوق مالي حول العالم.

يوفر واجهة تداول بسيطة بـ 29 لغة حول العالم بما في ذلك اللغة العربية والتي تساعد جميع المستخدمين من جنسيات مختلفة على توقع حركة السوق من خلال الرسوم البيانية ومؤشرات قراءة السوق التي توفرها. ومن مميزاته الأخرى أنه لا يتقاضى أي رسوم أو عمولات، وهو ما ينطبق أيضًا على عمليات السحب والإيداع، إلى جانب أنه يوفر خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تم ترخيص الموقع والتحكم فيه من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، مما يطمئن المستثمرين.


"إيتورو" (eToro)

تعتبر من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، وقد تم تأسيسها عام 2007 ، وهي مرخصة في كل من قبرص وأستراليا وتخضع للقوانين واللوائح المالية لهاتين الدولتين، مع أكثر من 11 مليون مستثمر مسجل. من جميع أنحاء العالم، ويتم تداول أكثر من 15 عملة رقمية. يتميز بتوفير منصة تداول رقمية تفاعلية واجتماعية، ومن بين ميزاته الأخرى ، توفير واجهة عربية تسهل التداول لتجار العملات الرقمية العرب.

تقدم eToro خدمة تفاعلية اجتماعية مثيرة للاهتمام غير متوفرة على منصات أخرى ، وهي خدمة Copy Trader التي تسمح للمتداولين المبتدئين بنسخ محافظ المستثمرين الأكثر خبرة على المدى القصير إلى المتوسط. يعد التداول بالنسخ مثاليًا للمستثمرين عديمي الخبرة ، حيث يمكنهم التعلم من تجارب المتداولين الأكثر خبرة وتدريبًا.

توفر المنصة رافعة مالية عالية عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة، والتي لها ميزتان ؛ حيث يمكن تعظيم الأرباح ، خاصة بالنسبة للمستثمرين ذوي رأس المال المحدود، ومع ذلك ، فإن المخاطر تكون عالية أيضًا بالنسبة لهؤلاء المستثمرين، حيث يمكن أن يخسروا كل رأس مالهم إذا انعكس السوق عليهم، ولهذا ننصحهم بوقف الخسارة من قبل. بدأوا التداول على هذه المنصة.


"تي جي إم إف إكس" (TGMFX)

شركة بريطانية تدعم اللغة العربية، ولها فروع في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأستراليا، وهي من أفضل وأحدث شركات الوساطة الدولية ، في سوق الفوركس، والتي من خلالها يمكن للمستثمرين التفاعل والتداول طريقة بسيطة وسهلة، حيث توفر المنصة دقة التداول في الأسواق العالمية، وشركة الوساطة هي الوحيدة التي تضمن أوامر الإيقاف وحد ​​الربح ، بغض النظر عن ظروف السوق، حيث يتم تنفيذ جميع أوامر المستثمرين تلقائيًا.

تتميز الشركة باستخدام SSL مع تقنية تشفير 128 بت في جميع المعاملات؛ هذا يؤمن جميع معلومات العميل في جميع الأوقات ولديه منصات مصممة لجميع مستويات الخبرة، للمساعدة في بناء المحافظ الاستثمارية للعملاء في الوقت المناسب. وهناك فوائد أخرى لعل أهمها توافر مستشار استثماري باللغة العربية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -