أخر الاخبار

ميزات شخصية كينتا Kenta الجديدة في فري فاير OB33

قدرات شخصية Kenta الجديدة في تحديث Free Fire OB33

شخصية كنتا فري فاير, فري فاير كنتا, قدرات شخصية kenta , فري فاير,تسريبات فري فاير,فري فاير التحديث الجديد,فري فاير شخصية كينتا,شخصية كينتا فري فاير,خدع فري فاير,فري فاير 2022,التحديث الجديد فري فاير,شخصيات فري فاير,فري فاير ماكس,فري فاير شخصية كينتا مجانا,جواهر فري فاير,تحديث فري فاير,فري فاير شخصية كينتا اسطورية,فري فاير حدث bts,شخصيات فري فاير مجاناً,فري فاير تجربة شخصية كينتا,شخصيات فري فاير مجانا 2022,فري فاير الحدث الجديد,شخصية جديدة من فري فاير كينتا 2022,فاير
فري فاير كنتا kenta شخصية ob33

تحديث Free Fire OB33 "Heroes Arise":

يقترب إصدار التحديث OB33 لـ Free Fire بسرعة، ويتوقع المستخدمون في جميع أنحاء العالم وصوله. سيتضمن مجموعة من التغييرات المختلفة التي أعلن عنها المطورون بالفعل على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. في تطور جديد، كشف حساب YouTube الرسمي للعبة الفلبين عن معلومات حول الشخصية القادمة التي اكتشفها اللاعبون سابقًا على Free Fire Advance Server. نفس الشيء سيطلق عليه "Kenta" ويمتلك قدرة فريدة في الفئة النشطة.


ميزات كينتا لشخصية Free Fire الجديدة، القدرة: سيقدم تحديث Free Fire التالي شخصية جديدة تسمى Kenta. سيساعد هذا الساموراي Hayato في سعيه وهو الشخصية المثالية للمبتدئين. في المانجا ، كينتا هو ساموراي يأتي إلى الجزيرة للمساعدة. يرتدي زيًا أرجوانيًا للساموراي ورأسًا أرجوانيًا عليه رمز تسارع Yagami. لديه ترسانة رائعة ولديه العديد من الأسلحة المختلفة للاختيار من بينها. هجومه الرئيسي هو غضب السياف، الذي يخلق مجال قوة مستطيل. يقلل من الضرر الذي تسببه الأسلحة أمامه ويختفي عندما يطلق النار، اقراء أيضا أكواد لعبة فري فاير Free Fire جديدة 2022 مجانا غير مستعملة.


تفاصيل حول شخصية Kenta في تحديث فري فاير OB33


سيقدم التحديث عددًا من الأسلحة والشخصيات الجديدة. ستقدم أيضًا أوضاعًا جديدة للعبة. ستكون الشخصية الجديدة متاحة في القريب العاجل. ستظل طريقة اللعب في Free Fire متوازنة وسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بشخصيتهم الجديدة بمساعدة النصائح والحيل. سيساعدك هذا الدليل على إتقان هذه الشخصية الجديدة. سيكون متاحًا باللغات الإنجليزية واليابانية والكورية. سيكون هناك أيضًا مقطع فيديو على YouTube يشرح كيفية استخدام الأسلحة الجديدة.


بعد إصدار تحديث OB33، ستظهر شخصية Kenta رسميًا في اللعبة. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد، وقد يختلف من خادم إلى آخر. وفقًا للفيديو، ستُطلق على مهارة كينتا الخاصة اسم "غضب السياف"، والتي ستشمل بناء درع من شأنه تقليل الضرر الذي يلحق بالسلاح من الأمام. ومع ذلك، ستتم إعادة تعيين هذا الدرع عندما يطلق المستخدم النار.


علاوة على ذلك، فإن التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالوقت ووقت التباطؤ وغير ذلك غير معروفة. سيكون من الرائع رؤية كيفية قيام اللاعبين بتنفيذ الشخصية في اللعبة وما إذا كان لديها القدرة على تغيير التعريف أم لا.


ميزات وشخصيات Free Fire الجديدة

سيتضمن تحديث Free Fire عددًا من الميزات والشخصيات الجديدة. شارك الفريق أيضًا حسابًا على YouTube يكشف عن اسم الشخصية كينتا. سيقلل الدرع الضرر الذي يمكن أن يلحقه الخصم بالفريق ويقلل من الضرر الذي يتكبده الفريق. بالإضافة إلى ذلك، تسمح قدرة Swordsman's Wrath باستدعاء درع أمامه ومنع استخدام الأسلحة، اقراء ايضا تهكير جواهر فري فاير عن طريق id الماس غير محدود 2022.


ستتوفر الشخصية الجديدة بعد تحديث OB33. تم التأكيد على إضافة الشخصية في تحديث OB33، وسيختلف تاريخ الإصدار من خادم إلى آخر. سيقلل درع الفريق من الضرر الذي يتكبده الفريق ويزيد من فرصة النجاة. سيتم أيضًا إعادة تعيين الدرع عندما يستخدم الفريق أي سلاح آخر أو عندما يستخدم Kenta درعًا. هذه ميزة مفيدة للغاية للاعبين الذين يرغبون في تحسين قدراتهم في اللعبة.


سيأتي تحديث Free Fire الجديد قريبًا مع مجموعة متنوعة من التغييرات. كشف حساب اللعبة على YouTube عن اسم الشخصية "كينتا". ستتمتع هذه الشخصية بقدرة فئة نشطة فريدة وستكون متاحة لجميع اللاعبين بعد تحديث OB33. لا يُعرف بالضبط متى سيتم إصدار التحديث الجديد، ولكن هناك بعض التغييرات الرئيسية التي يمكن أن تحدث قبل الإصدار الفعلي. كشف فريق Free Fire أيضًا عن ساموراي جديد يُدعى Hayato.


تغييرات أخرى في تحديث فري فاير OB33 

سيكون هناك الكثير من الإضافات الأخرى التي سيقدمها Garena في إصدار Free Fire OB33، وإليك بعضًا من أهم الإضافات:

إعادة صياغة القدرة:

إصدار اللعبة OB33 سيحتوي على قدرات تمت إعادة صياغتها: Steffie و A124. سيتم إصلاح مهاراتهم داخل اللعبة بالكامل، مما يجعلها أكثر قوة ويشجع المزيد من اللاعبين على الاستفادة منها في لقب المعركة الملكية.


نظام الارتباط:

كان نظام الارتباط هو أهم ما يميز تحديث OB33 القادم في Free Fire. سيعطي المستخدمين بشكل أساسي فرصة للحصول على شخصية مجانًا. سيتعين على اللاعبين تحديد الشخصية المطلوبة وإكمال المهام المناسبة، اقراء أيضا روابط مجموعات تليجرام فري فاير للحصول على جواهر.


G36:

يحتوي عنوان battle royale على ترسانة كبيرة، وقد قام المطورون بتوسيع الخيارات للاعبين بإصدارات جديدة. وبالتالي ، سيتم تقديم AR - G36 إلى اللعبة عندما يحدث هذا التصحيح.


سيتضمن تحديث Free Fire مجموعة متنوعة من التغييرات في اللعبة. اعتبارًا من الآن، يمكن للاعبين توقع إصدار الشخصية الجديدة بعد تحديث OB33، لكن تاريخ الإصدار الدقيق لا يزال قيد التقدم. يعد هذا أحد آخر التحديثات الرئيسية للعبة، ولكن سيتم إصداره قبل تحديث OB33. في حين أن تاريخ الإصدار الدقيق للتحديث الجديد غير معروف حتى الآن، فإن آخر الأخبار هي أنه سيتم تقديم الشخصية بعد تحديث OB33. أثناء تحديث OB33، يمكن للاعب تجربة الشخصيات الجديدة مقدمًا على الخادم المتقدم. إذا كنت تحب هذه المقالة، فأخبرني بالتأكيد في قسم التعليقات.


الوسوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -