أخر الاخبار

أفضل منصات التداول للمبتدئين 2022 Trading

 أفضل منصات التداول للمبتدئين لعام 2022

مواقع التداول افضل مواقع التداول التداول موقع التداول تداول العملات تعلم التداول بالعملات موقع تداول العملات تعلم الفوركس التداول الالكتروني التداول بالعملات موقع فوركس افضل موقع فوركس افضل مواقع الفوركس موقع فوريكس مواقع التداول عبر الانترنت افضل موقع تداول طريقة التداول بالعملات ما هو التداول بالعملات شرح تداول العملات تداول العملات شرح التداول في العملات موقع تداول للاستثمار افضل مواقع تداول العملات تداول الاموال تعلم تجارة العملات


تشكل منصات التداول الجسر الحاسم بينك وبين السوق المالي الذي اخترته. على هذا النحو، سواء كنت مهتمًا بالأسهم أو العملات الأجنبية أو السلع أو العملات المشفرة - فأنت بحاجة إلى العثور على منصة تداول مجانية مناسبة تلبي احتياجاتك.


هنا في هذه المقالة، نسعى جاهدين لنقدم لك أفضل مواقع التداول لعام 2022 وما بعده. يتضمن ذلك منصات التداول التي تقدم أفضل الرسوم والعمولات، وفئات الأصول الأكثر تنوعًا، وبالطبع - أقوى مكانة تنظيمية.


تابع القراءة لمعرفة منصات التداول التي تتميز عن غيرها


قائمة أفضل 2022 لمنصات التداول عبر الإنترنت

  • eToro - أفضل منصة تداول بشكل عام
  • Capital.com - وسيط جديد عبر الإنترنت مع منصة تداول AI
  • Libertex - منصة تداول عقود الفروقات مع فروق أسعار ضيقة
  • VantageFX - منصة تداول عالمية بدون عمولة
  • Robinhood - أفضل منصة تداول لشراء الأسهم الأمريكية
  • TD Ameritrade - أفضل طلاء تجاري لتنوع الأصول
  • Interactive Brokers - أفضل منصة تداول للمستثمرين المتمرسين
  • Plus500 - وسيط CFD موثوق به مع فروق أسعار ضيقة
  • IG - أفضل منصة تداول للفوركس
  • فيديليتي - أفضل منصة تداول للمستثمرين على المدى الطويل.
  • تشارلز شواب - أفضل منصة تداول للاستثمار عبر الهاتف المحمول

أفضل منصات التداول التي تمت مراجعتها

مع وجود مئات المزودين النشطين في الفضاء عبر الإنترنت، فإن اختيار منصة التداول المجانية المناسبة لاحتياجاتك ليس بالأمر السهل.

على سبيل المثال، لا تحتاج المنصة فقط إلى أن تتمتع بسمعة طيبة وأن تدعم السوق المالي الذي اخترته - ولكنها تحتاج أيضًا إلى تقديم رسوم تنافسية ودعم عملاء من الدرجة الأولى. تحتاج أيضًا إلى مراعاة المقاييس المحيطة بأدوات وميزات التداول والموارد التعليمية ومؤشرات قراءة الرسم البياني.

للمساعدة في توجيهك في الاتجاه الصحيح، ستجد أدناه مجموعة مختارة من أفضل منصات التداول لعام 2022.


1. eToro - أفضل منصة تداول عامة لعام 2022

عند البحث عن مئات من مقدمي الخدمات عبر الإنترنت، وجدنا أن eToro هي واحدة من أفضل منصات التداول التي يجب مراعاتها في عام 2022. أولاً وقبل كل شيء، الوسيط مثالي إذا كنت بدأت للتو في عالم التداول عبر الإنترنت. هذا لأن النظام الأساسي سهل الاستخدام حقًا وهو يدعم الرهانات الصغيرة.


على سبيل المثال، لحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار فقط وأنت تتداول من 25 دولارًا إلى الأعلى. فيما يتعلق بالأصول التي يمكنك تداولها، تدعم eToro العديد من فئات الأصول. يغطي هذا 2400 سهم في 17 سوقًا مختلفًا. على سبيل المثال، يمكنك شراء أسهم في شركات مقرها الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وأكوام من البورصات الأوروبية.

مواقع التداول افضل مواقع التداول التداول موقع التداول تداول العملات تعلم التداول بالعملات موقع تداول العملات تعلم الفوركس التداول الالكتروني

تتيح لك eToro أيضًا الوصول إلى أكثر من 250 من صناديق الاستثمار المتداولة و 16 عملة مشفرة. إذا كنت تبحث عن منصة تداول للسلع الأساسية، فإن eToro تدعم كل شيء من الذهب والفضة إلى النفط والغاز الطبيعي. وبالطبع، تقدم eToro أيضًا وسيلة ضخمة لتداول العملات الأجنبية. الأهم من ذلك، أنه يمكن تداول كل سوق مالي في eToro بدون عمولة. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم مستمرة أيضًا، لذلك تعد eToro منصة تداول رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مزود منخفض التكلفة.


سبب إضافي يجعل eToro تحتل المرتبة الأولى في قائمتنا كأفضل منصة تداول للمبتدئين هو أنها توفر أدوات استثمار سلبي. على سبيل المثال، من خلال ميزة CopyPortfolio الخاصة به، يمكنك الاستفادة من إستراتيجية استثمار مُدارة بشكل احترافي. هذا يعني أن فريق eToro سيشتري الأصول ويبيعها نيابة عنك.


هناك العديد من الاستراتيجيات للاختيار من بينها، مثل التركيز على الأسهم التقنية والعملات المشفرة - eToro هي في الواقع أفضل منصة تداول بيتكوين موصى بها. ثم لديك أداة eToro Copy Trading. هذا هو المكان الذي ستختار فيه متداولًا متمرسًا يعجبك مظهره، ثم تقوم بنسخ جميع تداولاتهم الجارية.


على سبيل المثال، إذا قام المتداول بتخصيص 3% من محفظته في أسهم Apple و 2% في IBM، فإن محفظتك ستفعل الشيء نفسه. عندما يتعلق الأمر بالأساسيات، تتيح لك eToro إيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو المحفظة الإلكترونية مثل Paypal و Skrill. يتم تنظيم منصة التداول من قبل FCA (المملكة المتحدة) و CySEC (قبرص) و ASIC (أستراليا)، مما يوضح أنها تأخذ سلامة العميل على محمل الجد.


2. Capital. com - أفضل وسيط عبر الإنترنت للتداول بالذكاء الاصطناعي

Capital. com هي منصة تداول جديدة نسبيًا أحدثت موجات في السوق. في البداية، يقدم هذا التطبيق أكثر من 3000 أداة مالية، بما في ذلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الفروقات للأسهم. يتضمن ذلك أكثر من 3118 سهمًا و 85 عملة معماة، وهو مبلغ كبير، لذا يمكنك تداول الشركات من جميع أنحاء العالم. كما يقدم صناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية.


مواقع التداول

وسيط التداول عبر الإنترنت هذا رخيص جدًا أيضًا، بدون عمولات وفروق أسعار منخفضة. ميزة أخرى هي أن Capital. com يقدم المراهنة على الفروق (متاح فقط للمملكة المتحدة) وكذلك العقود مقابل الفروقات، مما يعني أن أي أرباح تجنيها من المراهنة على فروق الأسعار معفاة من الضرائب.

ربما يكون أفضل شيء في تطبيق الأسهم هذا هو أدواته وميزاته التجارية الممتازة. لديها منصة تداول مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع رؤى تداول مخصصة، ومؤشرات تقنية، وأدوات تحليلية، ومخططات متقدمة، ولديها أيضًا موارد تعليمية ممتازة، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت.

Capital. com مرخص من قبل FCA، لذا فهي منصة تداول آمنة للغاية. على الرغم من أنها لا تقدم PayPal، إلا أنها تقدم بعض طرق الدفع البديلة الرائعة، بما في ذلك Apple Pay و Sofort و Trustly.


3. Libertex - منصة تداول CFD منخفضة التكلفة 

Libertex هي عبارة عن منصة تداول CFD تحظى بشعبية لدى المتداولين في المملكة المتحدة الذين يسعون للحصول على رسوم وعمولات منخفضة. في طليعة هذا هو عرض المنصة الصفري السبريد. هذا يعني أنه بغض النظر عن الأصل الذي تقرر تداوله، لا توجد فجوة بين سعر البيع والشراء، مما يجعلها أفضل منصة تداول CFD حولها.

وبالتالي، يتيح لك ذلك الاستفادة من عروض الأسعار الرائدة في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن Libertex تتقاضى عمولة على كل جانب من التجارة، إلا أنها غالبًا ما تكون منخفضة جدًا. في الواقع، غالبًا ما تكون العمولات أقل من 0.1% لكل طلب.

مواقع التداول

كمثال رئيسي، يمكن تداول زوج العملات الأجنبية الشهير NZD / USD بعمولة قدرها 0.012% فقط. فيما يتعلق بالأسواق المدعومة، تقدم Libertex عقود الفروقات على الأسهم والسلع والعملات. بصفتك متخصصًا في العقود مقابل الفروقات، يمكنك تطبيق الرافعة المالية على أي صفقة من اختيارك.


يتضمن ذلك Meta Trader 4 ومنصته الخاصة التي تم إنشاؤها داخليًا. يمكن الوصول إلى كلا الخيارين عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المحمول. في حالة منصة التداول MT4، يمكن تنزيل هذا على جهاز سطح المكتب الخاص بك - وهو المسار الذي ستحتاج إلى اتباعه إذا كنت ترغب في تثبيت روبوت آلي.


إذا كنت تحب صوت Libertex، يمكنك فتح حساب في دقائق. الحد الأدنى للإيداع هو 100 جنيه إسترليني فقط ويمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان أو التحويل المصرفي أو المحفظة الإلكترونية. بمجرد قيامك بتمويل حسابك لأول مرة، تأتي جميع الودائع المستقبلية بحد أدنى 10 جنيهات إسترلينية فقط.


عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن Libertex منظمة من قبل كبار مصدري التراخيص في الاتحاد الأوروبي CySEC. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Libertex خدمات تجارية ومالية عبر الإنترنت منذ عام 1997. على هذا النحو، يتمتع المزود بسجل حافل بالإنجازات يمتد الآن على مدى عقدين من الزمن.


4. VantageFX - منصة تداول عالمية بعمولة صفرية

VantageFXVantageFX هو وسيط عالمي لعقود الفروقات يقدم كل شيء من الأسهم والعملات الأجنبية إلى السلع والعقود الآجلة والمؤشرات. توفر المنصة رافعة مالية تصل إلى 500: 1 لأزواج العملات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من أفضل منصات التداول للصفقات الكبيرة. الحد الأدنى لحجم العقد للحساب القياسي هو أيضًا 0.01 فقط.


مع الحساب القياسي، فإن تداول العقود مقابل الفروقات في VantageFX بدون عمولة بنسبة 100%. يبدأ السبريد من 1.4 نقطة، وهو أعلى قليلاً من المتوسط. ومع ذلك، لا توجد رسوم إيداع أو سحب أو عدم نشاط تقلق بشأن حسابك.

مواقع التداول


تقدم VantageFX أيضًا حسابات ECN بحد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار فقط. يمكنك التداول بفروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة ودفع عمولة قدرها 3 دولارات لكل لوت.

بدلاً من ذلك، يمنحك هذا الوسيط أيضًا الوصول إلى MetaTrader 4 و MetaTrader 5. يمكنك أيضًا الاستفادة من التداول الاجتماعي مع ZuluTrade و Myfxbook و DupliTrade. كل هذه المنصات الثلاثة تتيح نسخ التداول.


5. Robinhood - أفضل منصة تداول لشراء الأسهم الأمريكية

تطبيق Robinhood

مواقع التداول

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة، فهناك فرصة كبيرة لأنك سمعت عن Robinhood. تم إطلاق منصة التداول عبر الإنترنت هذه في عام 2013، وهي الآن موطن لأكثر من 10 ملايين عميل. في المقام الأول، يستخدم المستثمرون في الولايات المتحدة Robinhood لشراء الأسهم بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة.


في الواقع - ومثل eToro، تتيح لك Robinhood شراء الأسهم بدون عمولة. في المجموع، تقدم المنصة أكثر من 5000 سهم - معظمها مدرج في الولايات المتحدة. يغطي هذا كلا من البورصات الأولية - بورصة نيويورك وناسداك.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم Robinhood أيضًا عروض في منطقة 250 من الأسهم غير الأمريكية. ومع ذلك، إذا كانت الأسهم الدولية هي ما تبحث عنه، فإن منصات التداول الأخرى في الفضاء لديها مجموعة أكبر من الشركات. ومع ذلك، فإن Robinhood تستحق أيضًا التفكير فيما إذا كنت تبحث عن الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات المشفرة أو تبحث عن منصة تداول أسهم بنس بسيط نظرًا لتصميمها سهل الاستخدام.


علاوة على ذلك، تعد المنصة أيضًا موطنًا لمنشأة تداول خيارات الأسهم الشهيرة. هذا مثالي لمن يتطلعون إلى الوصول إلى أسواق الأسهم الأمريكية بطريقة أكثر تعقيدًا. مرة أخرى، يمكن الوصول إلى فئات الأصول المذكورة أعلاه بدون عمولة. عندما يتعلق الأمر بتمويل حساب Robinhood الخاص بك، فإن منصة التداول المجانية هذه تقبل التحويلات المصرفية الأمريكية فقط.


اعتمادًا على نوع الحساب الذي اخترته، قد تتم معالجة إيداعك على الفور. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الحساب المجاني، فسيتم إيداع أول 1000 دولار من مبلغ الإيداع الذي اخترته على الفور، وقد يستغرق الباقي يومين إضافيين. في كلتا الحالتين، لا يوجد حد أدنى للإيداع في Robinhood، وهو أمر رائع إذا كنت تريد التداول بمبالغ صغيرة.

يجب أن نلاحظ أيضًا أن الكثير من المستخدمين يختارون التداول على تطبيق Robinhood. متوفر على كل من أجهزة iOS و Android، مما يتيح لك الوصول إلى ميزات الحساب نفسها التي ستجدها على موقع الويب الرئيسي. أخيرًا، بصفتها وسيطًا في الولايات المتحدة، تخضع Robinhood للتنظيم بشكل كبير. وهذا يشمل التفويض من كل من FINRA و SEC.


6. TD Ameritrade - أفضل منصة تداول لتنوع الأصول
TD ameritrade

مواقع التداول


في حين أن أمثال eToro و Robinhood يُعتبرون مبتدئين في مساحة منصة التداول، فإن TD Ameritrade هي قوة وساطة أمريكية نشطة منذ عام 1975. وببساطة، إذا كان هناك سوق مالي تريد الاستثمار فيه، فالفرص موجودة، سوف أجده في TD Ameritrade.

على سبيل المثال، ستجد في قسم الأوراق المالية وحده آلاف الأسهم عبر أسواق الولايات المتحدة والأسواق الدولية. ويشمل ذلك أيضًا القدرة على الاستثمار في الاكتتابات الأولية العامة التي تم إطلاقها حديثًا. إذا كان الاستثمار السلبي هو ما تبحث عنه، فإن TD Ameritrade هي موطن لأكثر من 11000 صندوق. هذا مثير للإعجاب بشكل خاص مقارنة بالمنصات الأخرى المتاحة.

يغطي هذا صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق المؤشرات والصناديق المشتركة - لذلك هناك شيء يناسب جميع الأهداف المالية. نحب أيضًا حقيقة أن TD Ameritrade تتيح الوصول إلى سوق السندات الأمريكية، جنبًا إلى جنب مع المنتجات المالية القائمة على التقاعد مثل الأقساط السنوية والمحافظ ذات الكفاءة الضريبية.

خارج مساحة الأصول التقليدية، تقدم TD Ameritrade أيضًا منصة تداول يومية. وهذا يشمل كل شيء من العملات الأجنبية والعملات المشفرة إلى السلع والعقود الآجلة. عندما يتعلق الأمر بالرسوم، سيعتمد ذلك على السوق المالية المحددة التي تخطط للوصول إليها.


على سبيل المثال، مع ما يقال، إذا كنت تتطلع إلى التركيز على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة - لا تتقاضى TD Ameritrade أي عمولة على الإطلاق. تعتبر الخيارات أيضًا أسعارًا تنافسية، حيث تتقاضى منصة التداول 0.65 دولارًا فقط لكل عقد (بدون رسوم ممارسة). من حيث البدء مع هذا الوسيط الشهير، يمكن الوصول إلى TD Ameritrade عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص به.



7. Plus500 - أفضل منصة وسيط عبر الإنترنت للعقود مقابل الفروقات في فوركس

إذا كنت مقيمًا في أستراليا وتبحث عن أفضل منصة تداول فوركس في السوق - فإن Plus500 تستحق الدراسة. تتيح لك هذه المنصة الشهيرة عبر الإنترنت الوصول إلى عدد كبير من أزواج العملات برسوم تنافسية للغاية.


وهذا يشمل العشرات من التخصصات والقصر والغريبة. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك تداول الفوركس على Plus500 دون دفع أي عمولة. فيما يتعلق بالفروق السعرية، يستخدم المزود نظامًا ديناميكيًا، على الرغم من أنه عادة ما يكون تنافسيًا للغاية في الأزواج الرئيسية خلال ساعات السوق القياسية.

مواقع التداول

على سبيل المثال، تقدم Plus500 فارق السعر الأفضل بنسبة 0.01% على أمثال EUR / USD. على الرغم من أن منصة التداول الأسترالية ذات التصنيف الأعلى تعتبر رائعة بالنسبة للفوركس، إلا أن المزود يقدم الآلاف من الأسواق الأخرى. يتضمن ذلك الكثير من العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة والسلع مثل الذهب والنفط والغاز الطبيعي وأكوام من الأسهم.


تشمل أسواق العقود مقابل الفروقات المدعومة أستراليا وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وغيرها. علاوة على تقديم رسوم منخفضة ومكتبة ضخمة لأصول العقود مقابل الفروقات، فإن Plus500 تحظى أيضًا بشعبية لدى المتداولين الذين يسعون إلى الرافعة المالية. على الرغم من أن النظام الأساسي يأتي مليئًا بمخططات التسعير في الوقت الفعلي والعديد من أنواع الطلبات، إلا أن Plus500 ضعيف بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني.


قد يكون هذا مشكلة إذا كنت متداولًا متقدمًا أو متداولًا متأرجحًا، حيث لا يوجد دعم لـ MT4 أو MT5 أو أي منصة تابعة لجهة خارجية في هذا الشأن. ومع ذلك، يسمح لك Plus500 بفتح حساب في دقائق. بمجرد تحميل المعرّف الأسترالي الخاص بك - والذي يتم التحقق منه عادةً على الفور، ما عليك سوى تلبية حد أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار.


تشمل طرق الدفع المدعومة في منصة التداول الأعلى تصنيفًا بطاقات الخصم / الائتمان و Paypal والتحويل المصرفي. لا توجد رسوم لإيداع الأموال أو سحبها على Plus500، ولا توجد أي رسوم على الحساب. أخيرًا ، تم ترخيص Plus500 من قبل العديد من السلطات، بما في ذلك ASIC و FCA و MAS.

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • YOUSSEF
    YOUSSEF 27 يناير 2022 في 4:32 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Usefgang yt
      Usefgang yt 27 يناير 2022 في 7:16 ص

      عفو

      حذف
    • YOUSSEF
      YOUSSEF 27 يناير 2022 في 4:33 ص

      هل يمكنني استخدام احد مواقع التداول بدون مشاكل

      إرسال ردحذف
      • Usefgang yt
        Usefgang yt 27 يناير 2022 في 7:16 ص

        اجل بشكل عادي

        حذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -