أخر الاخبار

أفضل الهواتف الذكية للعبة فري فاير Free fire 2022 - هواتف فري فاير بسعر متوسط وأداء عالي

 أفضل الهواتف لتشغيل فري فاير

افضل هواتف للعبة فري فاير,هواتف فري فاير,احسن هواتف للعب فري فاير,اعدادات هاتف فري فاير,
افضل هواتف للعبة فري فاير

ما هو أفضل هاتف لـلعبة فري فاير؟ هذا هو السؤال الذي سنجيب عليه في هذا المقال. بالطبع، يمكنك دائمًا اختيار أحدث الأجهزة الرائدة من جهة تصنيع معروفة. في حين أن هذه الأجهزة لديها أعلى مواصفات، إلا أنها باهظة الثمن أيضًا. لذلك في مقالتنا، نركز أيضًا على بعض خيارات الميزانية التي تقدم نسبة سعر متوسط وأداء رائع وستعمل Free Fire بسلاسة.

Garena Free Fire (أو Free Fire فقط) هي لعبة معركة ملكية تم تطويرها حصريًا لأجهزة Android و iOS المحمولة. في عام 2019، كانت أكثر لعبة محمولة تم تنزيلها في جميع أنحاء العالم واستمرت منذ ذلك الحين في تسجيل أرقام قياسية أخرى أيضًا. منذ صدورها، حقق إيرادات تجاوزت مليار دولار في جميع أنحاء العالم. حيث أصدرت Garena حاليًا أيضًا على نسختها المتطورة من Free Fire والذي أطلق عليها Free Fire Max.

نبدة عن هواتف فري فاير 2022

تبدأ اللعبة بسقوط ما يصل إلى 50 لاعبًا بمظلة على جزيرة. عند الهبوط تبدأ المعركة. تحتاج إلى البحث عن أسلحة ومعدات لقتل لاعبين آخرين. عندما ينضم اللاعبون إلى اللعبة يدخلون على متن الطائرة التي تحلق فوق الجزيرة. يمكن للاعبين اختيار القفز أينما يريدون، مما يعني أنه سيتعين عليك اختيار موقع البداية على جزيرة. الهدف النهائي هو أن تكون آخر ناجٍ، وأن تقضي على أي شخص يعترض طريقك.

على الرغم من أنها كانت في الأساس لعبة battle royale، إلا أن المطورين أضافوا منذ إطلاقها أوضاع لعب أخرى أيضًا. أصبحت بعض الأوضاع الجديدة شائعة جدًا وبالتالي فهي متاحة بشكل دائم. يدور الآخرون باستمرار لإبقاء اللعبة ممتعة للاعبين. تتضمن بعض الأوضاع BR الكلاسيكية و Clash Squad وهي معركة جماعية تضم ما يصل إلى 2 × 4 لاعبين و Rush Hour وهي في الأساس نسخة مصغرة من BR الكلاسيكي مع ما يصل إلى 20 لاعبًا في منطقة صغيرة جدًا والعديد من اللاعبين الآخرين.

احسن هواتف للعب فري فاير

أصبحت لعبة فري فاير اكتر تطورا من خلال التحديات الموسمية للعبة. حيت أصبحت اللعبة تتطلب ذاكرة الوصول العشوائي كبيرة ومعالج رسوميات من الجيل الأحدث. لدلك، صديقي لا بد من أخذ بعين الاعتبار هذه الأشياء قبل حصولك على هاتف جديد للعبة فري فاير. لا تقلق، سنرشدك من خلال هذه المقالة إلى أفضل هواتف لتشغيل فري فاير بسلاسة وبسعر متوسط.

متطلبات تشغيل لعبة فري فاير

  • معالج : Quad-Core
  • رام : 1 جيجا بايت
  • نضام : اندرويد 4.4 (Kitkat)
  • مساحة حرة : 600 ميجا

ما هو أفضل هاتف للعب فري فاير؟

  • HUAWEI P SMART 2020
  • SAMSUNG GALAXY A71
  • XIAOMI MI 10T
  • SAMSUNG GALAXY NOTE 10
  • SAMSUNG GALAXY S21

#1. HUAWEI P SMART 2020

يجلب Huawei P smart 2020 تصميمًا أنيقًا بسعر مناسب جدًا. هذا هاتف متوسط المدى جيد مع بعض الميزات الرائعة والمفيدة حقًا. إنه مشابه إلى حد ما لطراز العام الماضي P smart 2019، لكنه يجلب بعض التحسينات عليه، مثل المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي. لا تزال تشكيلة P smart خيارًا ميسور التكلفة للهواتف الذكية. لذلك قررنا إدراجه كواحد من أفضل الهواتف لـ Garena Free Fire.


#2. SAMSUNG GALAXY A71

Samsung Galaxy A71 هو هاتف آخر متوسط المدى من Samsung. على عكس الرائد، يأتي هذا بسعر مناسب، وهو بالتأكيد فائدة لمحفظتك. علاوة على ذلك، لا ينقص الهاتف أي شيء وهو منافس للغاية. يتميز بتصميم جيد المظهر ومجموعة شرائح ممتازة متوسطة المدى. بناءً على جودته، قررنا وضعه في قائمة أفضل الهواتف لـتشغيل فري فاير.


#3.XIAOMI MI 10T

Xiaomi Mi 10T هو الهاتف الرائد للعلامة التجارية الذي تم إصداره في عام 2020. ومع ذلك، من حيث السعر، فهو هاتف متوسط الحجم. إنه يباع بسعر معقول جدًا، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار كل ما يقدمه لنا الهاتف. لا يزال ليس أرخص هاتف ستجده، لكنه صفقة جيدة لمثل هذه الجودة. يتمتع الهاتف بمجموعة شرائح رائعة وعمر بطارية مذهل. أداء الكاميرا رائع ولا توجد مشكلات كبيرة هنا. لذلك، قررنا إدراج هذا الهاتف كأحد أفضل هاتف لفري فاير.

#4.SAMSUNG GALAXY NOTE 10

يعد Samsung Galaxy Note 10 إضافة جديدة رائعة لمجموعة Note من الهواتف. إنه إصدار أكثر إحكاما، مما يعني أنه أصغر قليلاً من Note 10+ و Note 10 Lite. ومع ذلك، فإن هذا يجعل من السهل التعامل معه كما أنه مناسب للجيب أكثر من الإصدارات الأخرى. الهاتف سهل الاستخدام للغاية وستتوقف عن استخدام قلم S Pen بسرعة كبيرة أيضًا. إنه خيار رائع عند شراء هاتف Galaxy Note ولا ترغب في إنفاق الكثير من المال عليه. بالإضافة إلى ذلك، فهو قادر جدًا ويحتوي على مساحة تخزين كافية (256 جيجابايت) لجميع أغراضك. يعد Note 10 حقًا أحد أفضل الهواتف لـ Garena Free Fire.

#4.SAMSUNG GALAXY S21

يعد Samsung Galaxy S21 هاتفًا متطورًا وهو أحد أهم إنجازات العلامة التجارية. إنه ذو تصميم أنيق وجديد وهو جذاب للغاية. الهاتف أصغر قليلاً من سابقه - موديل S20. ومع ذلك، يمكن أن يكون الحجم الأصغر والأخف وزنًا ميزة في بعض الأحيان. S21 قادر جدًا ويعمل بشكل جيد حقًا، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين غير المتمرسين والمتطورين. إنه اختيار جيد إذا كنت تبحث عن هاتف متطور وصغير الحجم. لذلك، قمنا بإدراجها كأحد أفضل الهواتف لـ Garena Free Fire.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -